بالفيديو محمد يزيد الجيوسي من طولكرم مشارك بعرب جوت تالنت



 قطع برنامج "صباح الخير" الذي يعده ويقدمه الزميلين وفاء زيدان وخالد بدير المسافات من طولكرم الى بيروت وبالتحديد من استوديوهات برنامج المواهب Arabs Got Talent، مع الطفل الموهبة محمد يزيد الجيوسي ووالدته التي رافقته خلال البرنامج، ليتحدث محمد عن موهبته التي كبرت معه منذ أن كان عمره 3 سنوات وتجربته الفريدة في أشهر برنامج للمواهب في العالم العربي.
وتحدثت والدة الطفل محمد عن بروز موهبة حساب الاعداد والتي تبينت معالمها منذ أن كان عمره 3 سنوات، وحفظه للأعداد من 1حتى 100 باللغة الانجليزية تنازلياً وتصاعدياً، وأشارت الى إنها اصرت على تنمية الموهبة لدى طفلها من خلال برنامج "يوسي ماس" لحساب الاعداد، ولحرصها على إبراز محمد بشكل أكبر رأت بأن مشاركته في Arabs Got Talent، والذي سيفتح له المجال ليشاهده الجميع وليدعموا موهبته الفريدة من نوعها.
وعبر محمد عن سعادته لقبوله في المرحلة الأولى من البرنامج وإعجاب لجنة الحكم به، وثنائهم على موهبته، آملاً بأن يحقق مراكز متقدمة في البرنامج وحصوله على اللقب.
ويذكر أن برنامج Arab Got Talent بدأ بإطلاق العد التنازلي لعرضه على شاشة الـ MBC في الأيام القليلة المقبلة، والذي لاقى في نسخته الأولى رواجاً وشعبية في فلسطين والوطن العربي.